أزمة الشيخ تعود إلى "نقطة الصفر".. الزمالك يسحب تنازله عن شكوى اللاعب.. ويهدد رئيس لجنة تظلمات الجبلاية بشأن تصريحاته.. وعبد ربه: مستمرون فى القضية دون النظر لموقف القلعة البيضاء

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:17 م
أزمة الشيخ تعود إلى "نقطة الصفر".. الزمالك يسحب تنازله عن شكوى اللاعب.. ويهدد رئيس لجنة تظلمات الجبلاية بشأن تصريحاته.. وعبد ربه: مستمرون فى القضية دون النظر لموقف القلعة البيضاء أحمد الشيخ
كتب حاتم رضا - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلى الحالى والمقاصة السابق، والذى تم إيقافه لمدة 4 شهور وغرامة 133 ألف جنيه من قبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، بسبب توقيعه لناديين فى أن واحد، إلى نقطة الصفر بعد تراجع مسئولى الزمالك عن سحب شكواهم ضد اللاعب ورغبتهم فى استمرار شكواهم ومطالبتهم بتطبيق قرار لجنة شئون اللاعبين.

وترتب على قرار لجنة شئون اللاعبين إعلان الأهلى مقاطعة الأنشطة المحلية، التى ينظمها اتحاد الكرة اعتراضا على القرار، باعتبار أن موقفهم سليم فى التعاقد مع اللاعب، التى تمت بالطرق القانونية، بعكس الزمالك الذ حصل على توقيع اللاعب فى الفترة غير القانونية، وهو ما أحدث حالة من الجدل فى الوسط الرياضى خلال الفترة الماضية، إلا أن الأمور هدأت بعد تنازل الزمالك عن الشكوى منذ 3 أيام، ولكن أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى خرج ليؤكد صحة موقف ناديه وأنه سوف يستمر فى تقديم التظلم وكل الطرق القانونية وأن تنازل الزمالك لا جدوى منه مما جعل مسئولو القلعة البيضاء يرسلون مندوبا من النادى لسحب شكواهم ويتمسكون بتوقيع العقوبة المقررة على اللاعب.

وتوجه محسن حافظ، رئيس اللجنة القانونية للزمالك إلى مقر اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، من أجل سحب تنازل الأبيض فى قضية أحمد الشيخ لاعب الأهلى.

جاء قرار الزمالك بسحب التنازل عن قضية الشيخ، بعد تصريحات مسئولى الأهلى بأن التنازل لا قيمة له، وأن أزمة الأحمر تقتصر على تعنت الجبلاية.

من جانبه، أكد ممدوح رمزى المستشار القانونى لنادى الزمالك، أنه أخطر مسئولى اتحاد الكرة بالتراجع عن سحب شكوى ناديه ضد أحمد الشيخ المنتقل حديثا للأهلى بسبب توقيعه لناديين، مشددا على أن إخطار الجبلاية بالتراجع عن سحب الشكوى قبل عرضها على لجنة التظلمات اليوم مما يعنى سلامة موقفهم القانونى.

وأكد محسن حافظ رئيس اللجنة القانونية بالزمالك، أن ناديه سيشكو المستشار ضياء الدرجللى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة إلى لجنة شئون القضاة بسبب تصريحاته بشأن أزمة أحمد الشيخ المنتقل حديثا للأهلى.

كان الدرجلى قد أكد أن عقوبة لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بخصوص الشيخ لا قيمة لها، وأنه من الممكن إلغاء هذه العقوبة بعد عرضها على لجنة التظلمات.

وأضاف محسن حافظ، أن الزمالك سيشكو رئيس لجنة التظلمات إلى إدارة التفتيش القضائى التابع لوزارة العدل بشأن تلك التصريحات.

من جانبه، قال هشام عبد ربه محامى أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلى، إنه مستمر فى قضيته الخاصة بإيقاف اللاعب دون النظر لسحب الزمالك تنازله عن قضية اللاعب.

وأكد عبد ربه لـ"اليوم السابع"،أنه سيصطحب الشيخ لمقر اتحاد الكرة عصر اليوم، حتى تستمع لجنة التظلمات إلى أقواله فى هذه القضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

dr shawki

تصرفات رئيس نادى الزمالك اصبحت تهدد الامن القومى ويجب ايقاف هذا العبث حتى لو ادى ذللك لايقاف الرياضة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى ابو كيله

لعبة عيال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

إيه لعب العيال ده

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

احمد الشيخ راح ,, احمد الشيخ جه ,, احمد الشيخ صرح ..... احمد الشيخ صحته مستقره

بص العصفوره !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

maro

هههههههه

ههههه شويه عيال ميعرفوش يثبتوا على رأي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة