وإطلاق أسماء عمالقة السيرك على قاعاته..

وزير الثقافة يفتتح وحدات الجيم والعلاج بالسيرك القومى

الأحد، 23 أغسطس 2015 10:09 م
وزير الثقافة يفتتح وحدات الجيم والعلاج بالسيرك القومى الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة

كتبت آلاء عثمان
افتتح الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، وحدة الجيم، ووحدة السونة، والوحدة العلاجية، بالسيرك القومى فى العجوزة، بمرافقة الدكتور سيد خاطر رئيس قطاع الإنتاج الثقافى.

وأطلق على قاعة وحدة الجيم، اسم الفنان محمد الحلو، بينما أطلق على قاعة الوحدة العلاجية اسم الشهيد داخلى أمين، وأطلق على وحدة السونة اسم الشهيدة فاتن شحاتة، بينما أطلق على القاعة الرئيسية للسيرك اسم عبد الفتاح شفشق، مؤسس السيرك القومى.

ووجه الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، الشكر للقائمين على السيرك القومى، وأثنى على مجهوداتهم، مؤكدًا دعم الوزارة الكامل لفنانى السيرك، وتوفير كل احتياجات اللاعبين والفنانين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة