نائب محافظ القاهرة يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى المعادى

الأحد، 23 أغسطس 2015 01:46 م
نائب محافظ القاهرة يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى المعادى اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

كتب ماجد تمراز
ترأس اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمنطقة المعادى، استهدفت إزالة الإشغالات بشارع 9 وعدد من الشوارع الجانبية الموجودة بالحى، وتم إغلاق عدد من المحلات التجارية التى لا تحمل تصاريح، وتم مصادرة ثلاجات ومناضد ومقاعد تابعة لكافيهات مخالفة.

وقامت الحملة بحضور اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وإبراهيم صابر رئيس حى المعادى وقوة من شرطة المرافق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة