مصادر: "فى حب مصر" تلتقى "الجبهة المصرية".. وقرار نهائى الأربعاء

الأحد، 23 أغسطس 2015 04:53 م
مصادر: "فى حب مصر" تلتقى "الجبهة المصرية".. وقرار نهائى الأربعاء الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع"، أن لقاء قد جرى اليوم الأحد بين عدد من قيادات ائتلاف الجبهة المصرية، منهم يحيى قدرى وعلى مصيلحى وأسامة الشاهد القيادات بحزب الحركة الوطنية، وقدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى، من ناحية، ومصطفى بكرى عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر" من ناحية أخرى.

وكشفت مصادر، عن أن اللقاء جرى بمقر نادى السيارات، واستمر لمدة 3 ساعات، فى إطار التواصل الذى تجريه قائمة "فى حب مصر" مع الجبهة المصرية، لبحث سبل الاندماج، ومن ثم الوصول لقائمة موحدة، خاصة بعدما كانت هناك آراء من داخل الجبهة المصرية تبحث عن ضرورة أن يكون لها تمثيل مناسب.

وباتصال "اليوم السابع" بقدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى، لمعرفة تفاصيل اللقاء، أكد أن الجبهة المصرية أعلنت باللقاء، تمسكها بضرورة المشاركة في القائمة الموحدة حفاظًا على الصالح العام وعدم شق صف القوى المدنية، ما قد يؤدى إلى تسلل العناصر المعادية للوطن بالبرلمان المقبل.

وأعلن "حسين" فى تصريحه، أن الحضور اتفق على انعقاد لقاء آخر، بحزب مصر بلدى ظهر الأربعاء المقبل، بحضور ممثلين عن قائمة "فى حب مصر"، وآخرين عن إئتلاف الجبهة المصرية، لاتخاذ قرار نهائى وبات بشأن الأمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة