تعطل طائرة تابعة للخطوط الإيطالية بمطار القاهرة يؤدى لتأخر ركابها 12ساعة

الأحد، 23 أغسطس 2015 11:34 م
تعطل طائرة تابعة للخطوط الإيطالية بمطار القاهرة يؤدى لتأخر ركابها 12ساعة مطار القاهرة
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى تعطل طائرة تابعة للخطوط الجوية الإيطالية فى مطار القاهرة إلى تأخر ركابها الذين يصل عددهم لأكثر من 200 شخص، بالإضافة إلى أطفالهم عن السفر لإيطاليا، ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى فرنسا، لمدة 12 ساعة.

وقالت الدكتورة مها العطار استشارى التغذية العلاجية بجامعة كاليفورنيا وأحد ركاب الطائرة، إنها كانت مسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية على الخطوط الإيطالية عبر القاهرة روما نيويورك فى الساعة الثالثة والنصف صباحا ثم حدث عطل بالطائرة وتأخرت 12 ساعة فى المطار وبعد الصعود إلى الأتوبيس المؤدى إلى الطائرة عدنا مرة أخرى.
وقالت "أنها انتظرت فى المطار هى وأطفالها بعد أن قالوا الطائرة بها عطل وجلسنا ونمنا على أرض المطار، لا أحد يسأل عنا، وهناك مماطلة وأولادنا نائمين على الأرض وعددنا حوالى أكثر من 200 شخص".

وأضافت "ظللنا فى المطار بدون أكل وشرب وهناك البعض غادر، وعملوا لنا حجز جديد بعد يومين، وكل واحد حجز بأيام مختلفة حسب الطائرات المتاحة وأرسلونا إلى فندق فرمونت هليوبولس، ثم قالوا ان الحجز تم إلغائه، وان الطائرة تم إصلاحها دون أن نعرف تفاصيل الرحلة وطلبوا منا الذهاب للمطار مرة أخرى ولا نعرف أى شئ رغم معاناة الرحلة ما بين روما وأمريكا التى تصل إلى 14 ساعة مع أطفالنا بالإضافة إلى الترانزيت".


موضوعات متعلقة


- تفاصيل تأخر إقلاع الطائرة الإيطالية المتجهة لروما 10 ساعات.. عطل فنى بـ"العجلات".. حالة من الاستياء بين الركاب.. ومصدر بالمطار: قسمنا المسافرين إلى مجموعتين ..الأولى تغادرعصر اليوم والثانية ليلا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة