ضبط كمية من اللحوم الفاسدة خلال حملة بالقناطر الخيرية

السبت، 22 أغسطس 2015 02:11 م
ضبط كمية من اللحوم الفاسدة خلال حملة بالقناطر الخيرية لحوم فاسدة - صورة أرشيفية

القليوبية ــ حسن عفيفى
شنت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، بالتعاون مع الإدارة البيطرية ومجلس مدينة القناطر الخيرية، حملة مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة والمجازر التى تعمل بدون ترخيص.

وأسفرت الحملة عن ضبط لحوم مستوردة بقرى صغير معبأة فى أكياس بها تغيير فى الخواص الطبيعية داخل سوبر ماركت شهير .

كما تم ضبط محل جزارة باسم "علاء أ. إ" وبه أجزء لحوم جاموس كبير بها تغير فى الخواص الطبيعية وتفوح منها رائحة كريهة، بالإضافة إلى ضبط لحوم بقرى صغير، تم ذبحها خارج المجزر بمحل جزارة باسم "عصام. ح. ن".

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المحال، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة