بالفيديو.. هدف ملغى و4 بطاقات أبرز أخطاء التحكيم فى مواجهة الترجى والأهلى

السبت، 22 أغسطس 2015 11:44 م
بالفيديو.. هدف ملغى و4 بطاقات أبرز أخطاء التحكيم فى مواجهة الترجى والأهلى مباراة الاهلى والترجى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى حمادة موسى صاحب الـ"31 عاما" والحاصل على الشارة الدولية 2010 تميز بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء الترجى التونسى والأهلى، الذى أقيم باستاد رادس فى إطار منافسات الجولة الـ5 من الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

بذل حمادة موسى جهدا كبيرا للسيطرة على المباراة إلا أن نقص خبرته لم يساعده رغم أنه يتمتع بلياقة بدنية طيبة إلا أنه تدخل فى اللعب وطريق الكرة أكثر من مرة خلال المباراة.

أطلق الحكم الصافرة على 32 خطأ فنيا على الفريقين فى الوقت الذى أغفل بعض الأخطاء الفنية، وأشار باستمرار اللعب ولم يحسن تقدير بعض من العقوبات الإدارية كما لم يوفق فى احتساب الوقت البدل من الضائع نهاية الشوط الثانى من اللقاء.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات لثنائى الترجى شمس الدين داودى وأدم رجايبى لتعمد لعب الكرة باليد والتهور فى الدقائق 64،75، كما أنذر ثلاثى الأهلى حسام عاشور وباسم على وحسين السيد للتهور ومنع هجمة واعدة فى الدقائق 26،32،90 من عمر اللقاء.

وأغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء لثنائى الأهلى حسين السيد ومحمد نجيب للعب بتهور ومنع هجمة واعدة فى الدقائق40،57 كما لم ينذر ثنائى الترجى على المشانى وزهير الزوادى للعب بتهور فى الدقائق 39،70 من عمر المباراة.

المساعدان الإريترى بيرهى أوميشيل والمدغشقرى أنيخسيوم أوجبارى أشار على6 حالات تسلل منها أبرزها فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء، عندما أشار المساعد الثانى على تسلل جون أنطون لاعب الأهلى وألغى هدفا صحيحا نتيجة التمركز الخاطئى للمساعد، فى الوقت الذى أشار على حالتى تسلل صحيح فى الدقائق ،70 66 على مهاجمى الأهلى.

الحكم يحرم جون أنطوى من تسجيل الهدف الثانى للأهلى فى مرمى الترجى بداعى التسلل .. هدف صحيح 100 %

‎Posted by Cairokora on‎ 22 أغسطس، 2015



موضوعات متعلقة


- فتحى مبروك: هزمنا الترجى بـ"الخبرة" وطموحنا الحفاظ على الكونفدرالية

- هشام العامرى يصرف 500 دولار للاعبى الأهلى بعد الفوز على الترجى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة