آبل تخطط لطرح هاتف آى فون 6c من تصنيع Foxconn.. آخر نوفمبر المقبل

السبت، 22 أغسطس 2015 11:00 م
آبل تخطط لطرح هاتف آى فون 6c من تصنيع Foxconn.. آخر نوفمبر المقبل هواتف آى فون – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد آبل لإطلاق هواتف آى فون الجديدة للعام الحالى، والتى من المفترض أن تكشف عنها النقاب شهر سبتمبر المقبل، ورغم أنه من المنتظر أن تكشف العملاقة عن هاتفى آى فون جديدين، إلا أن العديد من الشائعات تزعم أن آبل تنوى طرح هاتف ثالث فى وقت لاحق قبل نهاية العام.

ومن المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف الذى يشار إليه غالبًا باسم آى فون 6C بمواصفات رائدة وبحجم أصغر يصل إلى 4 بوصة والذى قد يفضله المستخدمون أحيانًا على الأحجام الكبيرة، وأشارت التقارير المختلفة إلى أن آبل ستكشف عن هذا الهاتف بالتزامن مع آى فون 6S، وآى فون 6S بلس لكن تقارير أخرى أوضحت أن الشركة تعمل بالفعل على تصميمه لكنها ستطلقه فى وقت ما من العام القادم.

وفى الأسابيع القليلة الماضية أجمعت معظم التقارير على أن آى فون 6c سيطلق فى الخريف، وربما فى آخر شهر نوفمبر، ومن المفترض أن تكون شركة Foxconn هى المسئولة عن تصنيع هذا الهاتف الجديد، وفقا لموقع .9to5mac

بدوره أوضح مدير شركة HIS Technology Research كيفن وانج، قائلاً من خلال المدونة الصينية Weibo "إن هذا الهاتف رخيص الثمن سيطلق قبل نهاية السنة الحالية دون أن يكشف عن أى تفاصيل أخرى".

وأضاف وانج أيضا أن مبيعات آبل ستستمر بالارتفاع، مشيرًا إلى نية الشركة فى توسيع نطاق عملها إلى ما يتجاوز الهواتف الذكية، وأنها قد توقع اتفاق شراكة مع BMW أو Mercedes من أجل الانطلاق فى مجال السيارات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة