60 ألف مواطن بقرية شباس الشهداء بكفر الشيخ يطالبون ببقاء سيارة الإسعاف

السبت، 22 أغسطس 2015 09:16 م
60 ألف مواطن بقرية شباس الشهداء بكفر الشيخ يطالبون ببقاء سيارة الإسعاف الاسعاف أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أهالى قرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق، فى محافظة كفر الشيخ، المسئولين بتخصيص مكان لوضع سيارة إسعاف بالقرية، بدلا من إجلائها عن القرية لسوء المكان القديم.. الذى اعترضت عليه مديرية الصحة، واعتبرته لا يصلح.

كما أبدوا استياءهم بسبب قيام مسئولى الجمعية الزراعية بالقرية، بتحرير محاضر لهم لقيامهم ببناء غرفتين لتمركز سيارة الإسعاف بهما على أرض أملاك الدولة.

وقال محسن عليبة، أحد أهالى القرية: "قمنا بتغطية مصرف داخل القرية على نفقاتنا الخاصة وشرعنا فى بناء غرفتين لتمركز سيارة الإسعاف بهما بدلًا من مكانها القديم لعدم صلاحيته، نظرًا لوقوع قريتنا بين مركزى قلين ودسوق، وبها شريط سكة حديد، ويتسبب فى الكثير من الحوادث، ما يستلزم تمركز سيارة إسعاف بها بشكل دائم، إلا أن المسئولين لم يستجيبوا لمطالبنا".

وأضاف عليبة، أن مديرية الصحة احتجت على مكان الإسعاف القديم، لكونه لا يصلح، فقمنا ببناء غرفتين للإسعاف فى المكان المذكور، وبعد تغطية المصرف، فوجئنا بمسئولى الجمعية الزراعية يحررون محضرًا لنا بدعوى أن الأرض ملك لهم.

وتابع: "عدد سكان القرية أكثر من 60 ألف نسمة، ويتبعها عدد من الكفور، ولا يمكن بأى حال بالاستغناء عن سيارة إسعاف، واحترنا بين المسئولين ومفيش حد بيخلص حاجة وإحنا الضحايا وكل يوم بتحصل حادثة على الطريق وأولادنا بيموتوا".

وناشد أهالى القرية الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، بسرعة التدخل وإصدار أوامره لمسئولى الجمعية الزراعية بترك الأهالى يشيدون غرفتين لتمركز سيارة الإسعاف بهما للمصلحة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة