ياسر برهامى يتغيب عن خطبة الجمعة بالإسكندرية بسبب سفره إلى سيوه

الجمعة، 21 أغسطس 2015 01:31 م
ياسر برهامى يتغيب عن خطبة الجمعة بالإسكندرية بسبب سفره إلى سيوه د.ياسر برهامى - نائب رئيس الدعوة السلفية

الإسكندرية - أسماء على بدر
غاب الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، عن خطبة الجمعة بالإسكندرية بمسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة أبو سليمان بسبب سفره إلى سيوه مع أعضاء الدعوة السلفية.

وخطب اليوم بسجد الخلفاء الراشدين الشيخ على عاشور المكلف من الأوقاف بخطبة الجمعة اليوم، وكان عنوان الخطبة عن فوائد الصلاة باعتبارها عماد الدين والتمسك بها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة