طبيب الأهلى يؤم بعثة الفريق فى صلاة الجمعة بتونس

الجمعة، 21 أغسطس 2015 01:53 م
طبيب الأهلى يؤم بعثة الفريق فى صلاة الجمعة بتونس خالد محمود

كتب محمد عراقى
أدى الفريق الأول بالنادى الأهلى صلاة الجمعة بفندق الإقامة فى تونس، تجنباً لإرهاق اللاعبين قبل مواجهة الترجى التونسى غداً، ببطولة الكونفدراليه، وأم الفريق فى الصلاة رئيس الجهاز الطبى خالد محمود.

يذكر أن الأهلى سيؤدى مرانه الأساسى مساء اليوم الجمعة على الملعب الأولمبى برادس الذى سيستضيف مواجهة الغد.


أخبار متعلقة:


مبروك لـ"لاعبى الأهلى": أزمات الترجى طريقنا لربع نهائى الكونفدرالية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة