ضبط 50 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك فى حملة لمديرية التموين بسوهاج

الجمعة، 21 أغسطس 2015 10:41 ص
ضبط 50 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك فى حملة لمديرية التموين بسوهاج صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قال شمس الدين محمد يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج، إن المديرية تمكنت من ضبط 50 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى أحد أفرع شركة الجملة بمركز طما، لدى المتهم "محمد.ع .أ"، وتمت إحالته للنيابة المختصة.

وأضاف وكيل وزارة التموين أنه تم تحرير 21 محضرا متنوعا للمخابز فى مراكز طما وسوهاج والبلينا، عبارة عن نقص وزن ومواصفات، وعدد من محلات الجزارة لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم الإعلان عن الأسعار، وتمت إحالتها للنيابة المختصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة