شركة Htc تعمل على طرح هاتف جديد للمنافسة بعد فشل One M9

الجمعة، 21 أغسطس 2015 10:30 م
شركة Htc تعمل على طرح هاتف جديد للمنافسة بعد فشل One M9 HTC
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تملك شركة HTC مفراً من الاعتراف بخسارتها فى معركة الهواتف الذكية هذا العام نظراً لفشل هاتفها One M9 فى إثارة إعجاب المستخدمين تماماً كما حصل مع سلسلة أجهزة سامسونج جلاكسى S6، لكن نشر تقرير جديد أفاد بأن الشركة التايوانية تعمل حالياً على تصميم جهاز رائد جديد يتمتع بمواصفات رائدة واسم مميز.

ولا يبدو اسم HTC One M9 لافتاً للانتباه بل إن استخدام اسم مثل HTC O2 قد يجذب اهتمام المستخدمين بشكل أكبر وهذا هو الاسم الذى ستختاره الشركة لهاتفها الجديد وذلك حسب ما نوه موقع Phone Arena.

من المفترض أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 6 بوصات بدقة عرض 2K وأبعاد 2560 x 1440 ومعالج رباعى النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64-128 جيجابايت، كما سيمتلك أيضاً كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابكسل إلى جانب بطارية بسعة 3500 ميلى أمبير ومكبرات صوت ستيريو من نوع BoomSound.

ونظراً لأن الهواتف كبيرة الحجم ليست مطلب الجميع فقد انتشرت شائعات ترجح إطلاق الشركة لإصدار آخر من الهاتف بحجم 5 بوصة العام المقبل سيتمتع بشاشة بدقة 2K/4K ومعالج أقوى بثمان نوى.

من المفترض أن يمتلك HTC O2 تصميماً بحواف نحيفة ويتمتع بمقاومة الغبار والماء، وما يزال على الشركة أن تؤكد هذه المعلومات بشكل رسمى لكن الشائعات أكدت أنها تستعد لإطلاق هاتف رائد جديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة