سكرتير محافظة الأقصر: وفاة عامل نظافة البياضية لا علاقة له بزيارة محلب

الجمعة، 21 أغسطس 2015 02:36 م
سكرتير محافظة الأقصر: وفاة عامل نظافة البياضية لا علاقة له بزيارة محلب جولة محلب فى محافظة الأقصر

الأقصر – أحمد مرعى
صرح اللواء عادل مهران سكرتير عام محافظة الأقصر، بأنه لا علاقة بواقعة وفاة عامل نظافة بمدينة البياضية، وزيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء للمحافظة، مشدداً علي أن العامل توفي عقب انتهاء زيارة محلب للأقصر.

وأضاف اللواء عادل مهران لـ"اليوم السابع" أن مدينة البياضية التى شهدت وفاة عامل النظافة ، لم تكن ضمن برنامج زيارة رئيس الوزراء للمحافظة، مؤكداً أن وفاة عامل النظافة جاءت بسبب الحرارة الشديدة، وتواجد عمال النظافة في تلك الفترات للعمل بشوارع المحافظة.



موضوعات متعلقة:


عامل نظافة بالأقصر يدفع حياته ثمناً لـ"موكب محلب".. استمر فى تنظيف الشوارع 12 ساعة متواصلة بأمر رئيس المدينة.. العامل سقط مغشياً عليه من ضربة شمس وتوفى بالمستشفى.. والمحافظ يحيل رئيس المدينة للتحقيق




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة