جمهور "محكى القلعة" يتفاعل مع إيهاب توفيق ويهديه "الدباديب"

الجمعة، 21 أغسطس 2015 11:30 م
جمهور "محكى القلعة" يتفاعل مع إيهاب توفيق ويهديه "الدباديب" إيهاب توفيق

كتب جمال عبد الناصر - على الكشوطى
تفاعل جمهور حفل مهرجان "محكى القلعة" بشكل كبير مع المطرب إيهاب توفيق، خاصة فى أغنيات "يا أحلى منهم" و"يا سلام يا سلام"، حيث استجاب إيهاب لطلبات الجمهور فى ترديد بعض الأغنيات التى طالبوه بها، فيما تلقى منهم عددا من الهدايا والدباديب.

وكان سعيد الأرتيست قد أحيا حفلا ناجحا كامل العدد ضمن فعاليات مهرجان القلعة، حيث أشعل حماس جمهور الحفل الذى تفاعل معه بشكل كبير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة