بالأسماء.. الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن البحر الأحمر

الجمعة، 21 أغسطس 2015 09:45 م
بالأسماء.. الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن البحر الأحمر اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اللواء عادل تونسى، مدير أمن البحر الأحمر، حركة التنقلات الداخلية للضباط النظاميين، وضباط إدارة البحث الجنائى، والتى جاءت بصورة رُوعِىَ فيها تحقيق الاستقرار النفسى والوظيفى للضباط، والاعتماد فى توظيفهم بالمواقع المختلفة على معيار الكفاءة فى العمل والايجابية فى التعامل مع المواقف المختلفة بالصورة التى ترتقى بمنظومة العمل.

كما روعى تطبيق معيار التأهيل وذلك من خلال مراعاة الدقة فى الاختيار وفقا للدورات التأهلية والفرق التأهيلية الحاصل عليها الضابط، وجاء بالحركة مايل تعيين العقيد امجد ابو شنب مأمور لقسم أول الغردقة نقلا من مديرية امن الدقهلية بدلا من العميد فريد عزت والذى نقل مديرا لإدارة شرطة النجدة.

عُيِّنَ الرائد أحمد نبيل رئيسا لوحدة البحث الجنائى باقسم اول الغردقة بدلا من الرائد أحمد انور والذى نقل رئيسا لوحدة البحث الحنائى بسفاجا بدلا من الرائد إيهاب الدهشان، والذى نقل رئيسا لوحدة مباحث تأمين مدينة الغردقة، وجاء فى الحركة تعيين العميد محمد صلاح مأمورا لقسم ثان الغردقة نقلا من مأمور قسم القصير مع الابقاء على الرائد احمد لاشين رئيسا لوحدة البحث الجنائى بالقسم.

وعين فى الحركة كل من العميد أحمد عويضة مأمور قسم شرطة القصير نقلا من مديرية أمن قنا والعميد حشمت عبد الباقى مديرا لإدارة التدريب نقلا من وكيل إدارة المرور وعين العقيد حسام خليفة وكيلا لإدارة المرور نقلا من ميناء الإسكندرية البحرى.

وتولى الرائد محمود أمام رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب بدلا من الرائد أحمد الطريفى الذى نقل إلى مصلحة الأمن العام، وكذلك تولى الرائد شريف جلال رئيس وحدة مباحث قسم شرطة مرسى علم بدلا من الرائد مصطفى بيومى الذى نقل للأمن للعام.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة