أكد الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى الأسبق، والقيادى بالتيار الديمقراطى، أنه ناقش مع عدد من قيادات الأحزاب، الورقة التى صاغها بشأن تكوين المنظمة الدولية لمكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن الورقة لاقت قبولاً وتم عرضها على مجموعة من الفنيين والمتخصصين لمراجعتها وإبداء رأيهم بشأنها.
وقال "البرعى" لـ"اليوم السابع"، أن عددًا من القوى السياسية اتخذوا خطوات كبيرة نحو إنشاء هذه المنظمة، بعد موافقة عدد لا بأس به من الدول، وسيتم الإعلان عن إنشائها من خلال مؤتمر صحفى فى أقرب وقت ممكن.
أحمد البرعى: قطعنا خطوات كبيرة نحو إنشاء المنظمة الدولية لمكافحة الإرهاب
الجمعة، 21 أغسطس 2015 03:15 ص
أحمد البرعى