مايكروسوفت تنافس جلاكسى نوت 5 بهاتف فابلت Surface القادم

الخميس، 20 أغسطس 2015 05:06 م
مايكروسوفت تنافس جلاكسى نوت 5 بهاتف فابلت Surface القادم جلاكسى نوت 5
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل شركة مايكروسوفت حاليًا على تصميم هاتف فابلت جديدًا من عائلة Surface من شأنه أن يشكل منافسة لهاتف سامسونج جالاكسى نوت 5، وذكر موقع engadget الأمريكى من مصادر مطلعة على خطط مايكروسوفت أن الهاتف القادم قد يتم إطلاقه إما فى نهاية العام الحالى أو فى بداية عام 2015، وسيعمل هذا الهاتف بنظام ويندوز 10 وسيكمل سلسلة هواتف مايكروسوفت لوميا، كما أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير هاتفى لوميا جديدين قد يتم إطلاقهما إلى جانب هذا الهاتف.

تفاصيل جهاز مايكروسوفت الجديد


ووفقًا لتقرير فإن الشركة كانت تعمل على تصميم هذا الهاتف منذ سنوات وقد أشارت إليه التقارير والشائعات عدة مرات باسم Project Juggernaut Alpha لكن مايكروسوفت لم تقم بإطلاقه رغم استمرارها فى تصميمه.

مواصفات فابلت Surface الجديد


من المفترض أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة AMOLED وزجاج Gorilla Glass 4 كما سيمتلك معالجًا من نوع Intel Atom x3 SoFIA وسيتوافر هذا الهاتف بإصدارين يختلفان حسب ذاكرة الوصول العشوائى الأول بحجم 3 جيجابايت والثانى بحجم 4 جيجابايت كما سيتمتع بسعة تخزين داخلية 64 و128 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

ومن حيث الكاميرا سيمتلك هذا الهاتف كاميرا خلفية من نوع PureView Zeiss بدقة 21 ميجابيكسل وكاميرا بزاوية عريضة أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ومنفذ USB Type-C وقلم من نوع Stylus Pen.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة