إسرائيل تعتقل 3 أشخاص تجسسوا على قواتها المنتشرة على الحدود مع مصر

الخميس، 20 أغسطس 2015 05:33 م
إسرائيل تعتقل 3 أشخاص تجسسوا على قواتها المنتشرة على الحدود مع مصر الحدود الإسرائيلية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن السلطات الأمنية الإسرائيلية اعتقلت 3 أشخاص بتهمة التجسس على أنشطة قوات الجيش الإسرائيلى المنتشرة على طول الحدود مع مصر.

وأوضحت القناة الإسرائيلية أن سلطات التحقيق حولت قضية الثلاثة أشخاص وهم من عرب إسرائيل مقيمون فى اللد وجلجوليا والخضيرة إلى المحكمة المركزية فى مدينة "اللد" اليوم، بتهم التجسس والتآمر وإفشاء معلومات سرية والاتجار فى الأسلحة.

وأشار التلفزيون الإسرائيلى إلى أن المتهم المدعو سلمان عطية جريبع، البالغ من العمر 29 سنة، متهم بالتآمر مع جندى احتياط فى الجيش الإسرائيلى يدعى بنى رفاييف على أن يتلقى منه معلومات سرية عن قوات الجيش العاملة على طول الحدود مقابل 50 ألف شيكل.

وأوضحت التحقيقات الأولية ضد جريبع، أن الجندى زوده بمعلومات عن نشاط قوات الجيش الإسرائيلى على امتداد الحدود مع مصر، ونقل جريبع هذه المعلومات إلى جهات أخرى لم تكشفها القناة الإسرائيلية مقابل مبالغ من المال، مضيفة أن كل من المتهمين الآخرين ايهاب هانى ابو كشك من جلجوليا وفاديم حودوتوف من الخضيرة متهمين بالاتجار فى الأسلحة ومحاولة شراء الاسلحة من جندى الاحتياط رفاييف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة