محمد حمص قاهر "الطليان" يعتزل الساحرة المستديرة عن عمر يناهز 36 عاماً.. الإسماعيلى تجاهل طلب عودته.. وقرر إنهاء مسيرته مع دجلة.. والدجلاوية كرموه بدلاً من الدراويش

الأحد، 02 أغسطس 2015 12:30 ص
محمد حمص قاهر "الطليان" يعتزل الساحرة المستديرة عن عمر يناهز 36 عاماً.. الإسماعيلى تجاهل طلب عودته.. وقرر إنهاء مسيرته مع دجلة.. والدجلاوية كرموه بدلاً من الدراويش محمد حمص
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد سليمان حمزة وشهرته "حمص" من مواليد 1 يناير 1979م، بدأ حمص مسيرته مع الساحرة المستديرة منذ عام 1997م مع النادى الإسماعيلى، وارتدى صاحب البشرة السمراء القميص رقم 8 وحمل شارة قيادة الفريق، وأصبح رمزاً من رموز قلعة الدراويش، وانضم حمص للمنتخب الوطنى الأول فى كأس الأمم الأفريقية عام 2008، وكان ضمن السجل الذهبى الذى توج بالبطولة الأفريقية.

وانضم محمد حمص للمنتخب الوطنى فى كأس العالم للقارات لعام 2009م بجنوب أفريقيا، وشارك اللاعب فى مباراة الفراعنة أمام منتخب إيطاليا، وتمكن من إحراز الهدف التاريخى فى مرمى جيانلويجى بوفون، حارس عرين الأزورى فى الدقيقة 39، وأسعد الجماهير المصرية، خاصة أن المنتخب الإيطالى كان فى عز مجده، وحصل حمص فى تلك المباراة على لقب "رجل المباراة" بناء على قرار اللجنة المنظمة للبطولة، تقديراً لأدائه المميز الذى ظهر به أمام إيطاليا.

هدف حمص فى المنتخب الإيطالى




محمد حمص انضم لصفوف وادى دجلة فى بداية موسم 2014/2015 لمدة سنة واحدة، وأنهى اللاعب مشواره مع الفريق الدجلاوى فور نهاية عقده، وطلب حمص العودة لبيته السابق "الإسماعيلى" لمدة موسم واحد من أجل انهاء مشواره الكروى به، إلا أن مسئولى الدراويش تعنتوا أمام اللاعب ووضعوا شروطاً لعودة اللاعب لقلعة الدراويش، مما دفع حمص لرفض تلك الشروط المجحفة، وقرر إعلان اعتزاله مع الفريق الدجلاوى، عن عمر يناهز 36 عاماً.

وأكد حمص أن عودته لناديه مجددا هدفها ختام حياته داخل القلعة الصفراء التى تعتبر بيته الذى تربى فيه، موضحا أنه عقد جلسة مع محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، وأحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق من أجل الاتفاق على عودته للقلعة الصفراء مجددا، مؤكدًا أن تولى ميدو تدريب الدراويش إضافة كبيرة للفريق رغم تسلمه المهمة فى ظروف صعبة.

وأضاف قائد الدراويش أن ميدو قادر على إعادة الإسماعيلى إلى البطولات والأداء الراقى، مؤكدًا أنه ينتظر دعم مجلس الإدارة فى الفترة المقبلة من أجل النجاح فى مهمته، مضيفًا أنه سيتجه للمجال التدريبى بعد اعتزاله كرة القدم.

كلمة حمص بعد الاعتزال




وكشف قائد الإسماعيلى عن أنه يرى فى عمر الوحش، لاعب وسط الفريق الحالى، الأقرب لأداء الدراويش المهارى، متوقعا أن يكون اللاعب الشاب خليفته فى الملاعب، وامتدادا للجيل الذهبى للقلعة الصفراء، الذى ضم نجوم كبار مثل حسنى عبد ربه ومحمد صلاح أبو جريشة وغيرهم، وأن مسئولى الدراويش عرضوا عليه العودة مقابل حصوله على 300 ألف جنيه فى الموسم، إلا أنه رفض وأكد أن اسم حمص لا يساوى هذا الثمن البخس.

وأعرب حمص عن حزنه من الحالة التى وصل إليها النادى الإسماعيلى، مؤكدا أن بعض أبناء النادى القدامى تغيروا بشكل كبير ولم تهمهم مصلحة ناديهم.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة