لأول مرة..

محافظ المنوفية يكرم مديرى مدارس أوائل الثانوى العام والفنى

الأحد، 02 أغسطس 2015 03:19 م
محافظ المنوفية يكرم مديرى مدارس أوائل الثانوى العام والفنى جانب من حفل التكريم
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اليوم، بتكريم مديرى مدارس أوائل الثانوى العام والفنى لعام 2015 ، حيث تعد هذه المرة الأولى التى يتم فيها تكريم مديرى المدارس بالمحافظة، وذلك لما بذلوه من جهد وإخلاص فى العمل جعل المنوفية تحصد 8 مراكز من الأوائل على مستوى الجمهورية مما يجعله وساما على صدر المحافظة وهو ما يتميز به دائما طلاب المنوفية.

وكرم محافظ المنوفية الدكتور عبد الله عمارة مدير مديرية التربية والتعليم، الشناوى عبد الصمد وكيل المديرية، ومحمد على صابر مدير عام التعليم الفنى، وحسن على أبو حلوة مدير عام التعليم العالى .

كما تم تكريم مديرى مدارس الثانوى العام وهم مدير مدرسة مصطاى المشتركة بقويسنا، مدير مدرسة إسطنها المشتركة، ومدير مدرسة سرس الليان المتطورة، ومدير مدرسة منوف الثانوية بنين، ومدير مدرسة البتانون الثانوية المتطورة، ومدير مدرسة عبدالمنعم رياض الثانوية بنين بشبين الكوم، ومدير مدرسة عبد الرحمن حمودة بالراهب .

كما تم تكريم مديرى مدارس الثانوى الفنى وهم مدير مرسة أشمون للفنية المتقدمة، ومدير مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، ومدير مدرسة السادات للتعليم والتدريب المزدوج التجارى، ومدير مدرسة السادات الزراعية للتعليم المزدوج ، كما قام عبد الباسط بتكريم الطالب وحيد أشرف رشوان بمرحلة الدبلوم الثانوى الفنى للصم وضعاف السمع.

وأكد محافظ المنوفية على دور المدرسة الهام الذى يعد حقلا خصبا ونواة أساسية لإنتاج طالب متميز فالتفوق العلمى والأخلاقى لا يأتى إلا إذا صلحت المدرسة والبيت، مؤكدا على حرصه على تكريم مديرى المدارس مثل ما تم مع أوائل الطلبة وأولياء أمورهم معربا عن أمله فى الاستمرار فى هذا التفوق لخلق سواعد تساهم فى بناء مستقبل مشرق للنهوض بالبلاد ومواجهة التحديات للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة.

كما أعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح قناة السويس الجديدة والتى تعد عبورا للتاريخ وللعالم بأسره، مشيرا إلى أن قناة السويس الجديدة قد مدت أصول الثقة بين الحكومة والمواطن فى تنفيذ ما وعدت به فى وقت قياسى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة