الأهلى وإنبى فى الشوط الأول = صفر

الأحد، 02 أغسطس 2015 08:30 م
الأهلى وإنبى فى الشوط الأول = صفر الأهلى وأنبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وإنبى المُقامة بينها حالياً بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ38 والأخيرة لبطولة الدورى بالتعادل السلبى.

وقدم الأهلى "وصيف" المسابقة وأنبى صاحب المركز الثالث مستوى متواضع للغاية وأستحق الفريقين "صفر" فى كل شئ باستثناء فرص محدودة للغاية لكلاهما.

بداية حماسية من الأهلى عن طريق عمرو جمال ومؤمن زكريا ومرر الأخير كرة عرضية لم يُحسن عبد الظاهر استغلالها ،قبل أن "يفوق" النادى البترولى ويستحوذ نسبياً على مجريات الأمور وسط الملعب بفضل تحركات محمود توبة وصلاح سليمان وشرويدة.

فى الدقيقة أهدر عبد الظاهر فرصة مُحققة للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسام عاشور لكنه تباطؤ فى استغلالها، لتضييع فرصة بعدها عاد إنبى سيطرته على اللقاء وأشهر أحمد العدوى بطاقة صفراء لوليد سليمان للخشونة مع أحمد صبحى لاعب إنبى.

عاد الأهلى مُجدداً لفرض أسلوبه على اللقاء بعد تألق وليد سليمان الذى لعب أكثر من تمريرة رائعة لعمرو جمال وعبد الظاهر لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ترجمة هذه الفرص لأهداف وأشهر الحكم بطاقة صفراء لصلاح سليمان للخشونة مع عمرو جمال.

وكادت الدقيقة 42 تشهد الهدف الأول لإنبى بعدما قاد شرويدة هجمة خطرة، وأخطأ شريف حازم تقدير الكرة وبدلاً من أن يُشتتها أعادها لأحمد عادل حارس الأهلى لكن القائم يتعاطف مع الأحمر وينقذ الموقف.

واستمر الأداء وسط الملعب إلى أن أنتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة