إقبال كثيف على جهاز مدينة العاشر من رمضان لحجز 1007 مقابر

الأحد، 02 أغسطس 2015 11:56 ص
إقبال كثيف على جهاز مدينة العاشر من رمضان لحجز 1007 مقابر   تقديم أوراق
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد جهاز مدينة العاشر من رمضان كثافة فى الإقبال من الأهالى فى اليوم الأول لبيع كراسة الشروط والمواصفات لحوالى 1007 مقابر جاهزة فى المدينة، والتى ستمتد فترة بيعها حتى 27 من الشهر الحالى نظير مبلغ 200 جنيه للكراسة.

ومن جانبه، قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن المقابر المطروحة بمساحة 40 مترًا بنظام حق الانتفاع، بقيمة 54 ألفًا و400 جنيه، بالنسبة للمقيمين فى المدينة، و108 آلاف و800 جنيه لغير المقيمين فيها، بخلاف 5 آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة.

وأوضح النجار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه، كدفعة حجز، بشيك مقبول الدفع باسم جهاز المدينة وذلك مع استمارة الحجز، ويتم سداد باقى قيمة المقبرة للمقيمين وغير المقيمين عند التسلم بجانب مبلغ الـ5 آلاف جنيه.

جدير بالذكر أنه من شروط الحجز، أن يكون المتقدم شخصًا طبيعيًا (مواطن مصرى الجنسية) وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة) وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج - الزوجة - الأولاد القصر) ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية فى وقتها وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة عن طريق جهاز المدينة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة