" Suicide Squad" تجربة جديدة لـ ويل سميث مقتبسة من مجلات DC Comics

الأحد، 02 أغسطس 2015 09:15 ص
" Suicide Squad" تجربة جديدة لـ ويل سميث مقتبسة من مجلات DC Comics فيلم Suicide Squad
كتبت - شيماء عبدالمنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى المبدعون دائما لخلق قصة محبوكة حتى يراها المشاهد ويستمتع بها، أحيانا تكون هذه القصة من واقع خيال المؤلف، وأحيانا أخرى تكون قصة مأخوذة عن أحداث واقعية أو تحكى سيرة ذاتية، أو مقتبسة من خلال القصص المصورة «Comics» وهى وسيلة بصرية تستخدم للتعبير عن الأفكار من خلال الصور، وهناك العديد من الأفلام المقتبسة من تلك القصص المصورة والتى حققت نجاحا كبيرا، وهو ما شجع منتجى السينما فى العالم على تقديم هذه النوعية من الأفلام يتم حاليا إنتاج فيلم جديد بعنوان «Suicide Squad» وهو مقتبس عن مجلات DC Comics، حول مجموعة من الأشرار، الذين يتم إرسالهم لإنجاز مهمة قد تنتهى بوفاتهم بسهولة، وSuicide Squad بطولة النجم ويل سميث وعارضة الأزياء كارا ديليفين والممثلة مارجوت روبى وجويل كينامان، وكارين فوكوهاوا ومن إخراج آيير فى، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية أغسطس العام المقبل.


اليوم السابع -8 -2015

فيجو مورتينسين


بطولة النجم فيجو مورتينسين أنتج عام 2005، اقتبس من رسومات فينس لوك، والتى نشرت أولياً فى 1997 عبر 286 صفحة من قبل Paradox Press.


اليوم السابع -8 -2015

ويل سميث


الثلاثة أجزاء من فيلم Men In Black، أصلها يعود لمجموعة من القصص المصورة الذى تم عرضها على شكل سلاسل أولها كان فى 1990 من كتابة لويل كونينجهام ورسم ساندى كاروثيرس.


اليوم السابع -8 -2015

أنجلينا جولى


من أشهر الأفلام المقتبسة عن قصص مصورة، فيلم Wanted بطولة أنجلينا جولى، فالفيلم من قصص مصورة تحمل نفس الاسم، نشرت 2003 و2005 على شكل 6 أعداد.


اليوم السابع -8 -2015

ناتالى بورتمان


مقتبس من قصة مصورة لـ«آلان مور» قام بكتابتها ورسمها دافيد للويد وتم نشرها ما بين 1982 و1989 من خلال 10 إصدارات فى المملكة المتحدة من قبل Quality Comics.


اليوم السابع -8 -2015

جيم كارى


الفيلم الذى قام ببطولته النجم جيم كارى مقتبس من سلسلة القصص المصورة لـDark Horse Comics، وقصص كانت من كتابة جون اركودى ورسم دوج ماهنكى، والفيلم حقق إيرادات وصلت إلى 351.583.407 دولارات.


اليوم السابع -8 -2015

مورجان فريمان


الجزء الأول والثانى من الفيلم مقتبسان عن قصص تحمل نفس الاسم، وتم نشر القصص فى 2003 و2004 وقام وارين إيليس بكتابتها وكولى هامنير برسم صورها، وهناك الفيلم الملحمى الشهير 300 مقتبس من قصة مصورة لفرانك ميلر الذى قام أيضاً برسم صورها، والقصص تم نشرها فى سلسلة على شكل 5 إصدارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة