ضبط لصين سرقا هواتف محمولة فى وسط البلد والمقطم

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 01:39 ص
ضبط لصين سرقا هواتف محمولة فى وسط البلد والمقطم حملة أمنية - أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
تمكن النقيب محمد بهاء الدين معاون مباحث قسم شرطة المقطم، من ضبط "سعيد.م.م" 25 سنة عامل، والذى تبين أنه سبق اتهامه فى 3 قضايا آخرهم سرقة عقب قيامه بسرقة هاتف محمول، بأسلوب الخطف.

كما تمكن النقيب عبد الله أبو اليزيد معاون مباحث قسم شرطة قصر النيل، بمعاونة الأهالى، من ضبط "محمد.ع.ع" 35 سنة عاطل، عقب قيامه بسرقة هاتف بأسلوب المغافلة.

تم تحرير محضر بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة