الرئيس الروسى يقوم برحلة فى القرم إلى قاع البحر الأسود

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 01:30 ص
الرئيس الروسى يقوم برحلة فى القرم إلى قاع البحر الأسود الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

سيفاستوبل (د.ب.أ)
انتهز الرئيس الروسى فلاديمير بوتين زيارته الحالية لشبه جزيرة القرم للمشاركة فى بعثة علمية فى قاع البحر الأسود.

واستقل بوتين أمس الثلاثاء غواصة أبحاث علمية بصحبة خبراء لمطالعة حطام سفينة غرقت بالقرب من خليج بالاكلافا وتعود هذه السفينة للقرن الحادى عشر الميلادى.

ونقلت وكالة أنباء "تاس" عن بوتين وصفه لبقايا السفينة البيزنطية بالرائعة، و أضاف أن "هذه الرحلة غرضها تحفيز الناس للاهتمام بالتاريخ".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة