آسر ياسين يصور "من ضهر راجل" فى أكتوبر.. اليوم

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 11:00 م
آسر ياسين يصور "من ضهر راجل" فى أكتوبر.. اليوم آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور النجم آسر ياسين عددا من مشاهده فى فيلمه الجديد "من ضهر راجل" اليوم، فى منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وهو الديكور المخصص للعمل حسبما أكد آسر لـ"اليوم السابع".

وأضاف آسر أن المشاهد تجمع بينه وبين الفنان محمود حميدة، مشيرا إلى أنه يجسد دور شاب يعشق لعبة الملاكمة وتتوالى الأحداث حول ذلك، والفنان محمود حميدة يجسد دور الأب المكافح الذى يحاول أن يحقق حلم ابنه فى إطار درامى اجتماعى.

وأشار آسر ياسين إلى أنه من المقرر أن ينتهى من تصوير مشاهده بالفيلم نهاية الشهر الجارى، حيث إن مخرج العمل كريم السبكى سيكثف عدد ساعات التصوير للانتهاء منه قبل حلول موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

فيلم "من ضهر راجل" تدور أحداثه حول شخصية شاب يتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجى وتنقلب حياته رأسا على عقب، ويجسد الفنان محمود حميدة دور والده فى الفيلم.

ويشارك إلى جانب آسر ياسين فى بطولة فيلم "من ضهر راجل"، عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة