"الغرفة التجارية بالقاهرة" تنظم معرضا لمستلزمات المدارس الشهر المقبل

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 02:23 م
"الغرفة التجارية بالقاهرة" تنظم معرضا لمستلزمات المدارس الشهر المقبل ادوات مكتبيه - صورة ارشيفية
كتبت - إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة إن الغرفة ستنظم فى الربع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، معرضا لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "اشترى المصرى" الذى شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن موعد المعرض على وجه الدقة سيحدد بالتوافق مع ميعاد بدء العام الدراسى الجديد ليستطيع المواطنين الاستفادة منه بقدر المستطاع.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة إن هذا المعرض الذي يتم الترتيب له حاليا لدعم المواطنين بسلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة علي الكثيرين منهم حاليا.

وأضاف العربي فى بيان له اليوم الثلاثاء أنه يتم حاليا الاتفاق مع الجهات المعنية لإقامة المعرض، مشيرا إلي إن العارضين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة عبر تقليل هامش الربح لمساندة المواطنين.

ولفت العربي إلي إنه تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة المعرض خاصة إن الشعب التجارية استعدت للمشاركة به، وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.

وأشار العربي إلي إن الغرفة كانت قد شاركت من قبل في معرض "اشتري المصري" بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها وحقق نجاحا واضحا ومن ثم هناك رغبة كبيرة في تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة