"الجبلاية فى خانة اليك"..أحمد الشيخ يشعل الصراع بين قطبى الكرة المصرية واتحاد الكرة منقسم بين إيقاف اللاعب أو تبرئته..الأحمر يهدد بالانسحاب من الأنشطة المحلية.. والأبيض يطالب بتطبيق اللوائح

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 02:51 م
"الجبلاية فى خانة اليك"..أحمد الشيخ يشعل الصراع  بين قطبى الكرة المصرية واتحاد الكرة منقسم بين إيقاف اللاعب أو تبرئته..الأحمر يهدد بالانسحاب من الأنشطة المحلية.. والأبيض يطالب بتطبيق اللوائح أحمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدي جديد يواجهه مسئولي اتحاد الكرة قبل إقرار العقوبة النهائية بشأن أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة والمنتقل حديثا الي القلعة الحمراء، بسبب توقيع اللاعب لناديين، بعدما سبق له التوقيع للزمالك ومن ثم التوقيع للأهلي الذي حصل علي خدماته مؤخرا.

تحدي صعب ينتظر الجبلاية قبل إصدار العقوبة النهائية بشأن الشيخ، آخر أبطال حلقات الصراع المستمرة بين قطبي الكرة المصرية، ففي الوقت الذي ينوي فيه مسئولي اتحاد الكرة إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور وتوقيع غرامة مالية عليه، بناء علي توصية لجنة شئون اللاعبين، يتمسك الأهلي بأن إجراءاته في التعاقد مع اللاعب سليمة ولا يحق للجبلاية إيقافه، لاسيما أن عقود الزمالك بشأن شراء اللاعب غير سليمة نظرًا لأن العقد الثلاثى مع المقاصة والشركة الراعية غير مفعل، وهو ما يضعف موقف القلعة البيضاء في القضية، بخلاف أن الشيخ والمقاصة أكدا في التحقيقات أن الزمالك حصل علي توقيع اللاعب في الفترة غير القانونية.

ويرفض الأهلي الرضوخ أمام الضغوط التي تمارس علي مسئولي الجبلاية من جانب رئيس الزمالك لإصدار عقوبة مغلظة بشأن الشيخ، ورفض الاستسلام في الأمر وقرر أن يكون له ردًا عنيفا في حالة إيقاف اللاعب.

وهدد الأهلي بتصعيد الأمر والانسحاب من المشاركة في الأنشطة المحلية، دوري أو كأس، في حالة إيقاف اللاعب، باعتبار أنه اتبع الإجراءات السليمة في التعاقد مع اللاعب، وأن توقيع الزمالك تم علي العقود القديمة، ولو حق معاقبة اللاعب لتمت معه معاقبة الزمالك، الذي حصل علي توقيعه في الفترة غير القانونية للتفاوض مع اللاعبين وبدون علم إدارة ناديه.
فيما يتمسك الزمالك بتوقيع أقصي عقوبة علي اللاعب الذي رفض الانتقال للقلعة البيضاء وفضل ارتداء القميص الأحمر عن الأبيض، وتطبيق اللائحة التي تقضي بايقاف اللاعب الذي يوقع لناديين والتي لا تقل عن 4 شهور بخلاف توقيع غرامة مالية علي اللاعب.

ويلقي مسئولو الزمالك علي عاتقهم أن الجبلاية ستخشي رد الفعل الغاضب من مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء في حالة صدور قرار مغاير للعقوبة المقررة في اللائحة بشأن اللاعب، لاسيما ان منصور يتمسك بتوقيع أقصي العقوبات علي الشيخ بعد تقديمه المستندات التي تدين اللاعب وتثبت توقيعه لناديين وهو ما لم ينكره اللاعب في التحقيقات.

ويأمل مسئولو الجبلاية في أن يكون القرار مرضيا لجانبي الصراع خوفا من ردة الفعل الغاضبة من الطرفين، أو تؤجل القرار لحين حدوث تغيرات في الأزمة، خوفا من تصعيد قطبي الكرة المصرية وحدوث أمور قد تهدد استقرار الشارع الرياضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

فااااااااااشل

اتحاد كره فااااشل

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussam Refaat

هي بلطجة واظهار عضلات .. ولا قوانين ولوائح تنفذ على الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

M

كلنا نعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

وزارة الشباب والرياضة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى وافتخر

ههههههههههههه والله لونزلتش العب هاخد الكورة بتاعتى وامشى ..هة

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم سيف

الكوره والأفلام

عدد الردود 0

بواسطة:

hussein Mohamed

بخصوص الصفقه

عدد الردود 0

بواسطة:

ساهر مصباح

تطبيق اللوائح على الجميع لايغضب احد

عدد الردود 0

بواسطة:

lمحمود بكرى

أنصاف الحلول

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تدهور الكره فى مصر احد اسبابه ,, قرصنه الاهلى ونتشه لاعبى الكره المميزين من الانديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة