إصلاح الوفد يضع خطة للتصعيد ضد السيد البدوى ويرفض الاعتذار.. قيادى بالتيار: الكتاب الأسود خلال أسبوعين ويتضمن توثيق كل ما ارتكبه البدوى فى حق الحزب ومؤتمر شعبى خلال أيام.. عودة: هدفهم إسقاط الحزب

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 02:00 م
إصلاح الوفد يضع خطة للتصعيد ضد السيد البدوى ويرفض الاعتذار.. قيادى بالتيار: الكتاب الأسود خلال أسبوعين ويتضمن توثيق كل ما ارتكبه البدوى فى حق الحزب ومؤتمر شعبى خلال أيام.. عودة: هدفهم إسقاط الحزب السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى تيار إصلاح الوفد، خلال الفترة المقبلة للتصعيد ضد الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، مؤكدا أن حديثه عن الاعتذار للهيئة العليا والهيئة الوفدية لا أساس له، فالتيار لم يخطئ فى حق الحزب، وإنما يرغب فى إصلاحه، فيما يسعى أعضاء تيار الإصلاح خلال الفترة المقبلة لعقد عدد من الفعاليات استمرارا لحملتهم التى بدأت فى شهر مايو الماضى.

يقول محمود على، عضو تيار إصلاح حزب الوفد لـ"اليوم السابع"، أن التيار يستعد خلال الفترة المقبلة لإصدار الكتاب الأسود للدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، ليتضمن جمع كل الوثائق المتعلقة بالمخالفات المالية واللائحية والسياسية التى ارتكبها البدوى خلال فترة رئاسته للوفد، مشيرا إلى أن هذا الكتاب سيوثق الأحكام التى صدرت ضده أيضا فى شيكات وغيرها خلال الفترة الماضية.

وأضاف عضو تيار إصلاح الوفد، أن البدوى أضر بالحزب حين تحالف مع الإخوان على حساب المصلحة الوطنية وكيف خالف قانون الأحزاب وعدل فى اللائحة الداخلية للحزب دون وجه حق مشيرا إلى أن التيار من المنتظر أن ينتهى من الكتاب الأسود وإصداره رسميا خلال فترة وجيزة تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

ولفت محمود على إلى أن الكتاب سيتضمن توثيق لـ"1200" حذفهم البدوى من الجمعية العمومية لحزب الوفد بالإضافة إلى أكثر من 900 عضوا أضافهم إلى الجمعية العمومية، وبذلك يكون قد تم التلاعب فى أكثر من 50% من عدد أعضاء الجمعية العمومية هذا بالإضافة إلى أن الكتاب الأسود سيوثق كل التشكيلات التى استولى عليها أعضاء الحزب الوطنى داخل الوفد وتاريخهم.

وأكد محمود على أن التيار وضع برنامجا له خلال الفترة المقبلة للتصعيد ضد السيد البدوى، حيث من المنتظر تنظيم مؤتمر جماهيرى نهاية هذا الشهر فى إحدى محافظتى الدقهلية أو الغربية هذا بالإضافة إلى تنظيم صالون مصطفى النحاس كل أسبوعين بمقر التيار الجديد على أن يتم تنظيم صالون لفؤاد باشا سراج الدين كل أسبوعين أيضا، وبالتالى فإن التيار سينظم أربعة فعاليات أسبوعية.

وأشار محمود على إلى أن التيار بصدد إطلاق موقع إخبارى إلكترونى خلال الفترة المقبلة وذلك لنشر كل أنشطة التيار على هذا الموقع هذا بالإضافة إلى الإعلان عن مدرسة سعد زغلول للتدريب والتثقيف السياسى وهذه المدرسة ستكون متاحة لأعضاء حزب الوفد بكل المحافظات وكذلك المواطنون العاديون وذلك بمقر التيار بشارع التحرير فى الدقى.

فيما وصف يس تاج الدين، عضو تيار إصلاح الوفد، حديث السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، عن اعتذار أعضاء التيار للهيئة الوفدية بالكلام الصفير، مشيرا إلى أن أعضاء التيار السبعة وعودتهم للهيئة العليا لا يمثل إلا جزء من كل ويجب أن يكون هناك إصلاح للوفد بشكل جذرى ويتم تعديل اللائحة التنفيذية للحزب من جديد.

أضاف تاج الدين، أنه لا يجب اختزال تيار الإصلاح فى السبعة أعضاء المفصولين ولماذا يعتذر تيار الإصلاح للهيئة العليا هل لأنه أراد إصلاح الوفد فالتيار لن يعتذر لأنه لم يخطئ ومستمر فى معركته ضد السيد البدوى، وقريبا سيكون هناك مؤتمر شعبى حاشد فى إحدى محافظات الوجه البحرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

فى المقابل أكد أحمد عودة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن تيار الإصلاح هدفه إسقاط الحزب وليس إصلاحه ويجب ألا نصغى للمخربين والمخرفين، فما أكثر الكذابين وإذا كنا سنلتفت إلى هؤلاء فهم لا يتحدثون إلا كذبا ولا يروجون إلا مزاعم بعيدة عن الحقيقة ومن نسج الخيال.

وأضاف عودة أن هذا الكتاب ما هو إلا ضمن حملة مقصود بها الإساءة إلى حزب الوفد ظنا منهم انهم سيفلحون فى ترويج ذلك فهم يسعون فى الأرض فسادا ويستهدفون النيل من سلامة الوفد، والأعضاء السبعة المفصولين من تيار الإصلاح كانوا أعضاء بالهيئة العليا حتى شهر مايو الماضى ولدورتين متتاليتين فلماذا لم يصلحوا وهم موجودن داخل الحزب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة