وزير الآثار يفتتح الـ"مؤتمر الدولى لعلماء الآثار" بإيطاليا

الإثنين، 17 أغسطس 2015 12:38 م
وزير الآثار يفتتح الـ"مؤتمر الدولى لعلماء الآثار" بإيطاليا ممدوح الدماطى وزير الآثار

كتب أحمد منصور
يفتتح الدكتور ممدوح الدماطى، وزير الآثار، "المؤتمر الدولى الحادى عشر لعلماء الآثار"، والمقرر إقامته فى مدينة فلورنسا بإيطاليا فى الفترة من 22 أغسطس وحتى 31 أغسطس 2015.

وأشار الدكتور ممدوح الدماطى، إلى أن هذا المؤتمر الذى سوف يشارك فيه 150 عالم من علماء الآثار على مستوى العالم، يهدف إلى مناقشة الحالة الراهنة لبحوث علم المصريات.

يأتى هذا المؤتمر فى إطار الاحتفالات بعام 2015 كعام الثقافة المصرية فى إيطاليا، الأمر الذى يؤكد على العلاقة القوية بين البلدين، هذا وسوف يقوم الوزير خلال المؤتمر بإلقاء محاضرة بعنوان "مصر القديمة، علم المصريات المعاصر، تقييم وتوجهات".


موضوعات متعلقة..


بدء ترميم مقبرتى الورديان بكوم الشقافة خلال 10 أيام


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة