وادى دجلة يمنح أحمد على مليون جنيه "مقدم تعاقد"

الإثنين، 17 أغسطس 2015 05:04 ص
وادى دجلة يمنح أحمد على مليون جنيه "مقدم تعاقد" أحمد على

كتب أحمد طارق
صرف مسئولو نادى وادى دجلة، شيكا بمبلغ مليون جنيه، لأحمد على مهاجم الفريق، المنضم حديثا من صفوف الزمالك، لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله لصفوف دجلة رسميا.

من المقرر أن يتم قيد اللاعب مع الصفقات الجديدة التى أبرمها دجلة استعدادا للموسم الجديد، بقائمة الفريق الثانية، حيث نجح دجلة فى قيد 19 لاعبا فى القائمة الأولى وهم النيجيرى ستانلى، والزامبى رونالدو كامبامبا، وحسام عرفات، وكريم مسعد، وإسلام صالح، وإسلام عادل، وتامر محب، وسامح عبد الفضيل، ورجب نبيل، ومحمد تاحا، ودودو الجباس، وسيد سالم، وأحمد عبد الرؤوف، وهيثم محمد، وممدوح خالد، و5 لاعبين تحت سن مواليد 95 هم، محمود عبد المنعم شوقى، وعبد الرحمن رمضان، ومؤمن عاطف، ومحمد عبد العاطى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة