كنائس مصر والإنجيلية والكاثوليكية تنعى والدة الرئيس

الإثنين، 17 أغسطس 2015 01:43 م
كنائس مصر والإنجيلية والكاثوليكية تنعى والدة الرئيس القس بيشوى حلمى - أمين عام مجلس كنائس مصر

كتبت سارة علام
نعى مجلس كنائس مصر، وأمينه العام القس الدكتور بيشوى حلمى، واللجنة التنفيذية وجميع الأعضاء، وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ودعا المجلس فى بيان له، الله أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم الصبر والسلوان لأسرته.

كما نعى البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك فى مصر، والدة الرئيس عبد الفتاح السيسى، داعيًا الله أن يرحمها ويغفر لها.

أما الكنيسة الانجيلية، فقد نعى أيضًا الدكتور القس أندريه زكى – رئيس الطائفة الانجيلية بمصر فى بيان له اليوم وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسى. وجاء فى البيان:

تنعى الطائفة الإنجيلية بمصر بمزيد من الحزن والأسى والدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – التى انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم. وبإسمى وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية، والإنجيليين عامة، لا يسعنا إلا أن نتقدم للرئيس والأسرة بخالص العزاء والمواساة، راجين من الله أن يتغمدها برحمته، وأن يمنح الأسرة الصبر والعزاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة