تعرف على سر "القبلة" التى تسببت فى خلاف بين كمال الشناوى وكاميليا

الإثنين، 17 أغسطس 2015 05:07 ص
تعرف على سر "القبلة" التى تسببت فى خلاف بين كمال الشناوى وكاميليا كمال الشناوى مع كاميليا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع مرور الذكرى الـ4 على رحيل فتى الشاشة كمال الشناوى التى تحل يوم السبت المقبل، يتذكر جمهوره وعشاقه أطرف وأهم المواقف التى حدثت مع النجم الراحل كنوع من التعبير عن احتفاظهم بذكرى نجمهم المفضل الذى يعد من أهم الفنانين فى تاريخ السينما المصرية.

ومن ضمن هذه المواقف والقصص الطريفة موقف حدث مع كمال الشناوى أثناء تصوير فيلم "شارع البهلوان" الذى شاركت فى بطولته الفنانة الجميلة كاميليا، وكان التصوير فى شهر رمضان، وطلب صلاح أبوسيف مخرج الفيلم، من الشناوى تقبيل كاميليا، كما يقتضى دوره فى الرواية، ولكن الشناوى رفض قائلًا "أنا صايم.. مش ممكن أبوسها"، وحاول وقتها أبوسيف إقناعه بالعدول عن موقفه ثم راح يستعرض له كم الخسائر التى يسببها تعطيل يوم كامل واستحالة تصوير المشهد بعد الإفطار، كما أنه من الظلم إجبار الفنيين على العمل طيلة اليوم.

وعندما اقتنع كمال بوجهة نظر أبو سيف، كانت كاميليا فى هذه الأثناء خرجت من غرفتها، وسمعت برفض الشناوى ولكن دون أن تعرف السبب الحقيقى، فثارت بدورها، وحينما قال أبوسيف لكاميليا سنبدأ التصوير، رفضت هى الأخرى تقبيله قائلةً: "هو بيقول لا ليه.. هو يطول"، فأخبرها المخرج بأن الصيام هو السبب وراء رفضه وليس شيئاً آخر، ولكنها لم تقتنع وقالت: "أنا كمان عندى كرامة.. ومش هخليه يبوسنى".

وحاول أبوسيف تهدئتها حتى اقتنعت، وطوال تلك الفترة كان الفنيون ينظرون إلى كمال الشناوى وكاميليا بغضب لأنهما سببا كل تلك المتاعب أثناء الصيام والحر الشديد، وكانت القبلة التى تسببت فى كل هذا، من أحسن القبلات التى أخرجها صلاح أبوسيف، كما يذكر هو، فقد كانت قوية وعنيفة، حتى أنها عندما عُرضت على الرقيب وقتها قام بحذفها نهائيًا من الفيلم.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة