تروكولر تطلق تطبيق "تروماسينجر" فى مصر تزامنًا مع إطلاقه بالعالم

الإثنين، 17 أغسطس 2015 04:47 م
تروكولر تطلق تطبيق "تروماسينجر" فى مصر تزامنًا مع إطلاقه بالعالم حسين مشرقى المسئول بشركة تروكولر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت تروكولر اليوم عن إطلاق تطبيقها الجديد تروماسينجر، والذى يقدم لمستخدمى الهاتف المحمول وسيلة فعالة لحجب الرسائل المزعجة ومجهولة المصدر.

وقال حسين المشرقى نائب رئيس قطاع النمو والشراكات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هامش مؤتمر صحفى الاثنين، إن "تروماسينجر" هو البديل الأكثر ذكاء لتطبيق الرسائل النصية القصيرة التقليدى، خاصة فى ظل انتشار ظاهرة الرسائل مجهولة المصدر والرسائل الدعائية.

وأضاف نائب رئيس قطاع النمو والشراكات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن التطبيق يعمل بنفس الفكرة الأساسية لتطبيق تروكولر، من خلال تحديد هوية أى رقم مجهول يقوم بإرسال رسائل نصية قصيرة، والأكثر من ذلك، يتمكن المستخدمين من استبعاد وحجب الرسائل المزعجة والمجهولة من خلال الاستفادة بتجارب أكثر من 150 مليون مشترك في خدمات تروكولر على مستوى العالم، كما يمكن تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاى.

يشار أن مصر بها 96 مليون مشترك في خدمات الهواتف المحمولة، كما يصل معدل انتشار الهواتف المحمولة في السوق المحلى لأكثر من 110%، ويمكن لتطبيق تروماسينجر توفير تجربة آمنة للتعامل مع الرسائل النصية القصيرة لهذا العدد الهائل من المستخدمين، حيث يمكن لمستخدم التطبيق التعرف على هوية الرقم المرسل لأي رسالة قصيرة، بفضل قاعدة البيانات الكبيرة لتطبيق تروكولر والتى تضم أكثر من 1.7 مليار رقم حول العالم.

وقال مشرقى، إنه مع وصول عدد مستخدمي الإنترنت في مصر إلى 22 مليون نسمة، يمكن للتطبيق الجديد جمع المعلومات من شبكات التواصل الاجتماعي، والقيام تلقائيًا بتخصيص الصورة واسم المستخدم وجميع البيانات الخاصة بالرقم المُرسل للرسائل النصية القصيرة.

وتابع بالقول، إن تطبيق تروماسينجر يتيح للمستخدم إمكانية وضع معايير محددة لاستبعاد الرسائل المزعجة والمجهولة بنفس طريقة ضبط الإعدادات الخاصة بالبريد الإلكتروني، موضحا أنه بعد القيام بتحديد الرقم والإسم، يقوم التطبيق تلقائياً باستبعاد الرسالة القصيرة غير المرغوب فيها وحجبها، والمحافظة على صندوق الرسائل الواردة خالياً من أي رسالة مزعجة، كما لن يكون هناك مجالاً بعد اليوم لتخمين هوية الشخص الذي يقوم بإرسال الرسائل المزعجة لك.

من جهة أخرى، أوضح آلان ماميدي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تروكولر، "إن العالم أصبح مليئاً بالتهديدات الإلكترونية الخطيرة، والتي من أهمها الرسائل المزعجة مجهولة الهوية والتي نتلقاها على هواتفنا المحمولة بصورة دائمة.

وقال: أنه على الرغم من التطور التكنولوجي في العديد من المجالات، إلا أن القدرة على التعامل مع مثل هذا النوع من الرسائل لم يشهد تطوراً مماثلاً خلال السنوات الأخيرة للحد من كم وخطورة الرسائل المزعجة التي نتلقاها بشكل يومي.

وأضاف، أنه مع إطلاق تطبيق تروماسينجر على مستوى العالم، يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من قاعدة المعلومات الخاصة بتطبيق تروكولر ودمجها مع معلومات شبكة الإتصالات الخاصة بهم، وبالتالي التخلص إلى الأبد من الرسائل المجهولة التي تزعجك باستمرار."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

تحذير هام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة