"الرقابة" تحذف مشهدا من فيلم "self less" تظهر فيه البطلة "عارية الصدر"

الأحد، 16 أغسطس 2015 10:17 ص
"الرقابة" تحذف مشهدا من فيلم "self less" تظهر فيه البطلة "عارية الصدر" فيلم "self less"
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذف جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لقطة خادشة للحياء من فيلم self less الذى تم عرضه فى السينمات، الأربعاء الماضى، وذلك حفاظا على قيم المجتمع المصرى، حيث صرح مصدر من داخل الرقابة لـ«اليوم السابع» أن اللقطة التى تم حذفها ظهرت بها إحدى بطلات العمل عارية الصدر تماما، ورأت لجنة المشاهدة أنه ينبغى حذف اللقطة لخدشها الحياء العام. وأضاف المصدر أن حذف هذه اللقطة لم يؤثر على تسلسل أحداث العمل، وأن الجمهور سوف يستنتج شكل العلاقة من مجرد الإشارة لذلك ولا داعى لأن يرى مثل هذه اللقطة التى سوف تشعر الكثيرين بالإحراج.

فيلم self less تدور أحداثه حول رجل ثرى للغاية يرفض الموت بعد معرفته أنه مريض بالسرطان، ويقدم على الخوض فى تجربة غريبة تسمح له بنقل ذكرياته وعواطفه ومشاعره من الجسد المريض إلى جسد شاب فى العشرين من عمره، وبالفعل يجرى هذه التجربة، ولكنه يجد نفسه فى النهاية يخسر عائلته بسبب عدم استيعابهم أنه فى جسد شاب، ويحدث الكثير من المشكلات مما يؤدى به فى النهاية إلى إلغاء الاستمرار فى التجربة وإجرائه عملية أخرى ليعود لشكله الطبيعى.

الفيلم يشارك فى بطولته ريان رينولدز وماثيو جوود وناتالى مارتينيز وميشيل دوكرى وبين كنجسلى وفيكتور جاربر وديريك لوك وجاين لين كينشين وميلورا هاردن وسام بيج وبريندان مكارثى، وتوماس فرانسيس ميرفى وساندرا إليس لفرتى وإميلى تريمين وجريف فورست، ومن تأليف ديفيد باستور ومن إخراج تارسيم سينج.

وتم عرض الفيلم فى سينمات الولايات المتحدة الأمريكية شهر يوليو الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 12 مليونا و200 ألف دولار، كما تم عرضه أيضاً فى العديد من الدول حول العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة