إزالة عقار مخالف مكون من 8 أدوار بالمطرية بسبب خطورته الداهمة

الأحد، 16 أغسطس 2015 12:37 م
إزالة عقار مخالف مكون من 8 أدوار بالمطرية بسبب خطورته الداهمة إزالة عقار مخالف - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية لحى المطرية اليوم الأحد، بالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة حملة مكبرة لإزالة عقار مخالف بشارع عمر المختار يتكون من 8 طوابق صدر له قرار إزالة منذ عامين، وذلك لخطورته الداهمة.

وأكد اللواء جلال مبارك رئيس حى المطرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم إحاطة المبنى بكردون لتأمين المارة أثناء عملية الهدم، مشيرًا إلى أن العقار يتكون من 8 طوابق وهو عقار مخالف وصادر له قرار إزالة من 2013، وأن العقار كان مائلا ويهدد حياة قاطنيه وقاطنى العقارات المجاورة له، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء العقار بعد إنذار السكان بضرورة هدم العقار حفاظا على أرواحهم.

كما قرر اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية سرعة تفعيل قرار إزالة صادر للعقار المجاور للعقار رقم 91 متفرع من شارع السد العالى بحى البساتين، كان صاحب العقار يشكو من ضم العقار المجاور له للعقار الخاص به والشروع للبناء.

وطلب نائب المحافظ من رئيس حى البساتين معاينة لشكوى تعدى على قطعة أرض ملكية خاصة لجمعية الإسكان الخاصة بالضباط، وتحويل قرار مالك محل وعنوانه 33 ش زكى بحلوان، والتأكد من صدور قرار إزالة وحالة المنزل جيدة وتم تحويله إلى الإدارة الهندسية لفحص القرار، كما طالب نائب المحافظ بسرعة الرد على شكوى تفيد التعدى على قطعة أرض تابعة للأبنية التعليمية بالبساتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة