محافظة الجيزة تدفع بـ4 سيارات مجهزة لتوفير المياه لأهالى "منشأة البكرى"

الجمعة، 14 أغسطس 2015 07:11 م
محافظة الجيزة تدفع بـ4 سيارات مجهزة لتوفير المياه لأهالى "منشأة البكرى" الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة اتخاذ إجراءات سريعة وفورية لحل مشكلة انقطاع المياه بعدد من المناطق بكفر غطاطى ومنشأة البكارى.

ولفت محافظ الجيزة فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتركيب محبس لحجز المياه المرفوعة لضمان عدم دخولها على الشبكة الأصلية والاحتفاظ بها لضخها للمناطق المرتفعة.

وأكد محافظ الجيزة أنه لتلبية احتياجات المواطنين من المياه خلال فترة تركيب المحبس فقد تم الدفع بـ4 سيارات مياه شرب على مدار اليوم لتوفير المياه للمواطنين بالإضافة إلى تجهيز السيارات الخاصة المجهزة بمواسير رفع لتوصيلها إلى خزانات المياه بالمنازل لخدمة المواطنين غير القادرين على حَمل المياه من السيارات.

وقال المحافظ إن سبب عودة الإنقطاعات على الرغم من تركيب طلمبة رفع منذ أسبوعين هو تعطل خط الـ 1000 مم نتيجة إنخفاض الخطوط الأمر الذى أدى إلى إنخفاض فى الشبكة الأصلية وهروب المياه من المناطق المرتفعة إلى المناطق المنخفضة.

وأضاف أنه فور تعدد شكاوى الأهالى من عودة الإنقطاعات أمس بمناطق بحرى البلد والجامع الكبير والست غياضة ودرب الكراسة ومسجد الإخلاص تم تشكيل مجموعة عمل ضمت المهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى وعبد الصمد حلمى رئيس مدينة كفر غطاطى ومنشأة البكارى وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية.

وعاينت المجموعة المنطقة على الطبيعة وإعداد تقرير فنى انتهى إلى ضرورة تركيب المحبس وبالفعل بدأت الأجهزة الفنية بالشركة والمدينة فى عمل المحبس اليوم الجمعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة