أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام موسى: انتهيت من كتابة 25 حلقة فى الجزء الثالث من "شطرنج"

الجمعة، 14 أغسطس 2015 04:03 ص
حسام موسى: انتهيت من كتابة 25 حلقة فى الجزء الثالث من "شطرنج" حسام موسى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيناريست حسام موسى لـ"اليوم السابع" إنه انتهى من كتابة 25 حلقة من أحداث الجزء الثالث من "شطرنج" موضحا أن عدد حلقات هذا الجزء من المقرر أن تصل إلى 60 حلقة، مشيرا إلى أن عدد حلقات الجزء الأول بلغ 50 حلقة والجزء الثانى بلغ 30 حلقة، وبدأت قناة الحياة حاليا بعرض الـ 80 حلقة الخاصة بالعمل مرة أخرى للجمهور.

وأكد موسى أنه يعمل فى معسكر مغلق حتى يستطيع الانتهاء من كتابة أكبر عدد من الحلقات قبل بدء تصوير الجزء الجديد الذى من المقرر أن يبدأ بعد عيد الأضحى المقبل، موضحا أن النجاح الذى حققه الجزأين السابقين هو السبب فى تحمس المنتج محمد فوزى لإتمام الجزء الجديد فى أقرب وقت.

ونفى أن يكون الجزء الجديد مجرد مد وتطويل من أحداث الجزأين السابقين قائلا "الجزء الثالث سوف يشهد تطورا شديدا فى حدة الأحداث ولن تكون أحداثه مكررة أو باهتة، وذلك لأنى لن أُظُهر كل أبطال الجزئين السابقين ولكنى سوف أستحدث خطوطا درامية جديدة بأبطال جدد، وسوف أستغنى عن بعض الخطوط القديمة لأن أحداث الجزء الجديد سوف تكون مختلفة شكلا وموضوعا ".

وأشار إلى أن المنتج محمد فوزى والمخرج محمد حمدى من المقرر أن يعقدوا جلسات عمل لاختيار الأبطال الجدد الذين سوف يشاركون فى الجزء الثالث من العمل بدءا من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف أنه يتمنى أن يكون "شطرنج" أكبر مسلسل مصرى من حيث عدد الحلقات تم تنفيذه فى تاريخ الدراما المصرية والعربية.

مسلسل "شطرنج" من بطولة وفاء عامر ونضال الشافعى وميس حمدان وريم البارودى ومن إخراج محمد حمدى وإنتاج محمد فوزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة