بيان للجماعة الإسلامية تدعو فيه لحل سياسى فى ذكرى رابعة

الجمعة، 14 أغسطس 2015 03:31 م
بيان للجماعة الإسلامية تدعو فيه لحل سياسى فى ذكرى رابعة فض اعتصام رابعة
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت الجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية بيان اليوم بمناسبة ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية، جددت دعوتها لما أسمته ضرورة التوصل لحل سياسى عادل بعيداً عن الأطروحات "الصفرية".

وقالت الجماعة الإسلامية فى بيان منذ قليل: "وقد تزامنت الذكرى المؤلمة مع استشهاد عصام دربالة الذى كان بمثابة رمانة الميزان".

ودعت الجماعة الإسلامية إلى الحفاظ على السلمية، كما دعا الحزب جميع شركاء ثورة يناير 2011 إلى التسارع للحوار لبناء رؤية مشتركة فى معركة الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية بعيداً عن الاستقطابات الإيديولوجية والتراشق الإعلامى بعد أن تبين للجميع كارثية الوضع الذى تمر به مصر وثورتها .

وأعادت الجماعة الإسلامية دعوتها لإيجاد حل سياسى قائلة: "يعيد الحزب التأكيد على رؤيته لحل الأزمة الحالية وهى ضرورة التوصل لحل سياسى عادل بعيداً عن الأطروحات "الصفرية" التى لن تزيد الوطن إلا رهقاً ولن نجنى منها سوى مزيد من إزهاق الأنفس وإتلاف الأموال .

وطالبت الجماعة الإسلامية جميع وسائل الإعلام والنخب السياسية والثقافية بما أسمته التوقف العاجل عن بث الكراهية بين جموع المصريين والتى أنتجت تصدعاً مجتمعياً لم يحدث من قبل مما ينذر الدولة المصرية بالخطر الداهم بعد تفتت نسيجها الاجتماعى بهذه الصورة التى تحتاج إلى جهد حقيقى لرأب الصدع وإعادة اللحمة بين المصريين .













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

لا للأطروحات *الصفرية*

بأعدامكم جميعا *ألا واحد*. يتم وضعه في فترينة

عدد الردود 0

بواسطة:

الف

الازمه عندكوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القناوى

جماعه أسلاميه ولا جماعه أرهابيه كلنا مسلمين وغير المسلم حقه الدين لله والوطن للجميع ياتجار الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

شوية تعابين وافاعى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة