إصابة 9 فلسطينيين فى اشتباكات مع الجيش الإسرائيلى

الجمعة، 14 أغسطس 2015 10:12 م
إصابة 9 فلسطينيين فى اشتباكات مع الجيش الإسرائيلى الاحتلال الاسرائيلى

تل أبيب (د ب أ)
ذكر تقرير إخبارى أن تسعة فلسطينيين أصيبوا بجروح مساء اليوم الجمعة فى بلدة سلواد بالضفة الغربية جراء اشتباكات مع الجيش الإسرائيلى نتجت عن رشق الفلسطينيين للقوات الإسرائيلية بالحجارة.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت فى موقعها الإلكترونى أن القوات الإسرائيلية ردت باستخدام "وسائل مكافحة الشغب".

وأضافت أن فلسطينيين اثنين أصيبا بطلقات ذات رؤوس اسفنجية بينما أصيب سبعة آخرون فى الجزء الأسفل من الجسم بطلقات مطاطية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة