وصول وزير الاتصالات لموقع حريق سنترال العتبة

الخميس، 13 أغسطس 2015 04:08 ص
وصول وزير الاتصالات لموقع حريق سنترال العتبة وزير الاتصالات خالد نجم

كتب محمد شرقاوى - تصوير صلاح سعيد
وصل، منذ قليل، وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، إلى موقع حريق سنترال العتبة.

كان اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل بالدور السابع والثامن بسنترال العتبة، وعلى الفور انتقلت 14 سيارة إطفاء إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة