كان اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل بالدور السابع والثامن بسنترال العتبة، وعلى الفور انتقلت 14 سيارة إطفاء إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
وزير الاتصالات خالد نجم
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)