أكرم القصاص - علا الشافعي

ورحل "عازف البيانولا" سيد مرزوق.. "الموت" يجمع الصديقين بعد غياب 15 عاما

الخميس، 13 أغسطس 2015 06:49 ص
ورحل "عازف البيانولا" سيد مرزوق.. "الموت" يجمع الصديقين بعد غياب 15 عاما على حسنين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنه القدر الذى جمع بين الفنان الكبير نور الشريف والقدير على حسنين فى الحياة وفى الموت حيث قدما معا فيلم "البحث عن سيد مرزوق" منذ 15 عامًا، والمفارقة أن على حسنين توفى صباح جنازة نور الشريف أمس الأربعاء عن عمر ناهز 76 عامًا.

حيث جسد الفنان على حسنين فى أحداث الفيلم شخصية "سيد مرزوق"، أما الفنان نور الشريف جسد دور المواطن البسيط، يذكر أن على حسنين من مواليد الإسكندرية، وشارك فى العديد من الأعمال أهمها: "رشة جريئة، أولاد آدم، ومسرحيات روميو وجوليت، والملك هو الملك"، ومن أشهر أدواره "زرياب" فى فيلم "آيس كريم فى جليم" والشيخ الضرير فى فيلم الكيت كات.

وتشارك الراحلان عام 1990 مع آثار الحكيم، لوسى، وشوقى شامخ، بطولة فيلم "البحث عن سيد مرزوق"، من تأليف وإخراج داود عبد السيد.

وتناول الفيلم قصة اللقاء الذى جمع بين "يوسف" نور الشريف "الموظف البرىء الساذج الذى خرج ليحتفل بعامه الأربعين، والملياردير غريب الأطوار "سيد مرزوق" على حسنين، وتأثير هذا على حياة الأول، وهو ما يقول عنه "مرزوق" بأحد مشاهد العمل "الجدع ده طيب.. فاكر أن كل أيد بتطبطب عليه أيد حنينة (يوسف).. مشكلته مش أنه طيب.. مشكلته أنه ما يعرفش حاجة فى الدنيا خالص.. مسيره يتعلم". وبعد يوم واحد من وفاة الفنان الكبير نور الشريف، توفى الفنان القدير على حسنين عن عمر يناهز 76 عامًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Wafaaaomr

وداعاً على حسنين

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

الموت

الله يرحمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة