ضبط 34 طن لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالقليوبية

الخميس، 13 أغسطس 2015 10:51 ص
ضبط 34 طن لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالقليوبية صورة اللحوم المضبوطة

كتب محمود عبد الراضى
نجحت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط صاحب مصنع فرم لحوم بالقليوببة، حيث تبين أنه غير مرخص من الجهات المعنية.

وتم ضبط 34 طن لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى بالمصنع قبل بيعها للمواطنين، وأحال اللواء محمود العشيرى مدير شرطة التموين الواقعة للنيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة