صفوان ثابت: قرار التحفظ على أموالى غير مبرر وسيؤثر على البورصة

الخميس، 13 أغسطس 2015 04:05 م
صفوان ثابت: قرار التحفظ على أموالى غير مبرر وسيؤثر على البورصة صفوان ثابت
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس صفوان ثابت، رجل الأعمال وصاحب شركة جهينه، أن قرار التحفظ على أمواله ليس له أى مبرر، قائلا، "لا تعليق على القرار.. ونحترم القضاء والقانون".

وأوضح المهندس صفوان ثابت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القرار صدر بالتحفظ على كل أمواله، ولكن لم يتحفظ على شركة جهينة، مؤكداً أن سيتم دراسة هذا القرار مع القانونيين لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأشار "ثابت" إلى أن قرار التحفظ على أمواله سيكون له توابع وتأثيرات على الاقتصاد ومستوى الشركة والعاملين والبورصة والشركات التى ستقام خلال الفترة المقبلة.

يأتى ذلك بعد إعلان المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، التحفظ على 522 مقرا من مقرات الجماعة الإخوانية فى مختلف محافظات الجمهورية، كما تم التحفظ على عدد كبير من العقارات الخاصة بالجماعة كالمبانى والأراضى الزراعية منها 400 فدان زراعى مملوكة لقيادة إخوانية، كما تم التحفظ على عدد من السيارات، وأوضح خميس خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بوزارة العدل، بأن آخر قرار اتخذته اللجنة هو التحفظ على ممتلكات أحمد صفوان ثابت "أمواله السائلة والمنقولة والعقارية ولم يشمل شركة جهينة لأنها شركة مساهمة".


موضوعات متعلقة..


- حصر أموال الإخوان تعلن التحفظ على ممتلكات صفوان ثابت عدا شركة جهينة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

bravo

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مصر تريد

التطهر من خلاياكم النائمة والناشطة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad hamdy

تعالوا إلي الدلتا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة