الجزيرة: قانون منع السياسية داخل النادى "تحصيل حاصل"

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:27 م
الجزيرة: قانون منع السياسية داخل النادى "تحصيل حاصل" نادى الجزيرة
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد اللواء عاصم عباس أمين صندوق نادى الجزيرة أن قانون منع إقامة أى أنشطة سياسية بالأندية يعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لنا لان لائحة النادى تنص على منع أى نشاطات سياسية داخل النادى.

كان وزير الشباب والرياضة قد أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه بموجب موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن قانون الشباب، لا يسمح لأى مركز شباب على مستوى الجمهورية أو أى نادٍ من الأندية الكبرى، سواء كان النادى الأهلى أو الزمالك أو غيرها من الأندية الكبرى من ممارسة العمل السياسى بها.

ولفت إلى أن هناك مركزا للتعليم المدنى يتم به ومن خلاله متابعة أى نشاط، سواء كان سياسياً أو اقتصادياً أو اجتماعياً، ولن يُسمح بممارسة العمل السياسى بأى من الهيئات الشبابية المختلفة، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو رعاية النشء والشباب.

أضاف ان النادى لم يتسلم رسميا نص القرار وان المرحلة الحالية تتطلب الاستقرار والهدوء للجميع وذلك افضل لجميع الاندية المصرية.

وصف الخبر: أكد اللواء عاصم عباس أمين صندوق نادى الجزيرة أن قرار المجلس القومى للرياضة بعدم اقامة أى انشطة سياسية بالاندية يعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لنا لان لائحة النادى تنص على منع أى نشاطات سياسية داخل النادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة