إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة وولى العهد بحدائق القبة غدا

الخميس، 13 أغسطس 2015 07:04 م
إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة وولى العهد بحدائق القبة غدا اغلاق كوبرى - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
قال العميد سيد عثمان مدير الاعلام والعلاقات بمرور القاهرة، إنه سيتم إغلاق جزئى لكوبرى ولي العهد بحدائق القبة، وكوبري السيدة عائشة لإجراء أعمال الصيانة صباح غد الجمعة.

وأضاف عثمان بان أعمال الصيانه ستبدأ من غدا الجمعة14 أغسطس وحتى نهاية يوم 20 أغسطس بالنسبة لكوبرى السيدة عائشة، بينما تستمر أعمال الصيانه كوبرى ولى العهد من صباح غدا حتى 2 سبتمبر، على أن يتم وضع العلامات الإرشادية لقائدي السيارات، فضلا عن نشر خدمات مرورية ، مشير ا بانه سيتم العمل بنصف حارة، لمنع تعطيل مصالح المواطنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة