كلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر تنظم دورة عن "علم الصوتيات" 30 أغسطس

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:17 ص
كلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر تنظم دورة عن "علم الصوتيات" 30 أغسطس جامعة 6 أكتوبر
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت كلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر عن انعقاد دورة علم الصوتيات – Phonetics لطلبة وخريجى كلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر، يوم الأحد 30 أغسطس الجارى ولمدة 6 أسابيع، بعنوان " مقدمة فى علم الصوتيات Introduction to Phonetics"، بالتعاون مع مركز اللغات والترجمة (LTC) - بكلية اللغات والترجمة.

وأشارت الكلية إلى أن الدورة تعقد يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع بمعامل الصوتيات بكلية اللغات والترجمة، حيث أن مدتها 24 ساعة، ويحصل المشارك على شهادة معتمدة من مركز اللغات والترجمة (LTC)، على أن يكون سعر الدورة 650 جنيها، وأن آخر موعد للحجز يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس الجارى، وذلك بمقر سكرتارية كلية الصيدلة.

وتهدف الدورة إلى تعريف المتدرب بمبادئ علم الصوتيات وأهمية الالتزام بالنطق الصحيح من خلال دراسة أصوات اللغة الإنجليزية بأنواعها ومخارجها المختلفة.

وتشمل الدورة" تعريف علم الصوتيات What is Phonetics?"، و"لماذا ندرس الصوتيات؟ Why do we study Phonetics?"، و"الفرق بين الحروف والأصوات Letters VS. Sounds (Consonants and Vowels)"، و"أعضاء النطق Speech Organs"، و"وصف الأصوات وطريقة كتابتها Sound Description & Prescription"، وPlace of articulation/manner of articulation/voicing"، و"تمارين للتحقق من الاستيعاب Practices & Quizzes"، بالإضافة لشرح موضوعات أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة