منتخب اليد يخسر أمام أيسلندا 31 / 29 فى كأس العالم للناشئين

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 01:52 م
منتخب اليد يخسر أمام أيسلندا 31 / 29 فى كأس العالم للناشئين منتخب ناشئى اليد

كتبت ندى مجاهد
خسر منتخبنا الوطنى لناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، أمام نظيره الأيسلندى بنتيجة 31 / 29 فى إطار ثالث مواجهات ببطولة كأس العالم المقامة فى روسيا .

كان المنتخب قد خسر مباراتين أمام إسبانيا بنتيجة 30 / 23، والثانية أمام النرويج 24 / 21، ومن المقرر أن يلتقى فينزويلا غدا الأربعاء ويحصل على راحة مرة أخرى يوم 13، ويختتم مواجهاته بلقاء ألمانيا يوم 14 من شهر أغسطس الجارى، حيث يرأس البعثة هشام نصر عضو مجلس الإدارة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة