سلفيون: حمزة زوبع كشف تقرب الإخوان إلى الله بالكذب

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 08:41 م
سلفيون: حمزة زوبع كشف تقرب الإخوان إلى الله بالكذب سامح عبد الحميد، القيادى السلفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن نشطاء سلفيون هجوما عنيفا ضد جماعة الإخوان على خلفية التصريحات التى أدلى بها حمزة زوبع مؤخرا وكشف فيها أن الجماعة كانت تعلم أن اعتصام رابعة لن يعيد مرسى إلى السلطة، لكنهم طلبوا من أنصارهم التصعيد بهدف الوصول إلى نقطة التفاوض بحسب تعبيره.

قال سامح عبد الحميد، القيادى السلفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن ما قاله حمزة زوبع يؤكد تضليل الإخوان لأنصارهم وهذا جزاء من يُسلِّم عقله للإخوان، لافتا إلى أن الإخوان يكذبون؛ بل يتقربون إلى الله بالكذب وهذا من ضلالهم، والإخوان لا عهد لهم ولا وعد، يتملصون من كل شيء ويتراجعون عن كل شىء إذا كان فى ذلك مصلحتهم، ويُعطون الوعود بسخاء ولا يُنفذونها.، ويُوهمونك بأنها حرب على الإسلام وأن السلفيين خونة وعملاء، وفى الوقت نفسه يتزاحمون على خيمة الدعوة السلفية ليكسبوهم فى الانتخابات".

وفى السياق ذاته قال عبد الفتاح سعيد القيادى السلفى، عبر حسابه على "فيسبوك" :"أظن كده حمزة زوبع جاب من الآخر، وأظن بعد كده كل واحد محترم يسكت ومايدافعش عن الإخوان، الراجل يقول كنا عارفين إن اعتصام رابعة مش هايرجع مرسي، طيب لماذا كنا عاملين اعتصام، كنا نريد أن نزيد من مساحة التفاوض السياسى .

وتابع القيادى السلفى :"والله العظيم انتم خونة ومجرمين ربنا ينتقم منكم، على فكرة كل ما يحدث الآن أيضا لزيادة مساحة التفاوض السياسى".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي ونيس

اسم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

قل ظهر الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

ملك

سلفين = اخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة